سوريا فوريو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوريا فوريو

سوريا فوريو للقاء الأحبـــــــــه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

النكت

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

النكت Empty
مُساهمةموضوع: النكت   النكت Emptyالسبت ديسمبر 27 2008, 14:27

تنين مساطيل ركبوا اتوبيس بدورين اللي فوق سأل اللي تحت انتوا ماشيين بسرعة كام؟ قاله 80 و انتوا؟ قاله لا إحنا السواق لسة ماجاش.

تنين مساطيل عدوا جنب معهد كمبيوتر لمحوا إعلان الدورات قال المسطول لزميله شايف (دوس) بأربعين جنيه (ويندوس) بستين جنيه، وفضلوا يدوسوا لحد الصبح..

اثنين مهسترين قال الاول للثاني : ايش معنى السبيل ؟ قال الثاني : الطريق . قال : طيب ايش معنى السلسبيل ؟ قال : الطر طريق ..

ثنين يحششون واحد بقول للثاني : انا وانت صرنا فنانين .. انت فنان تشكيلي وأنا فنان أشكيلك

اراد شخصان سرقة التمر الاول لا يرى وهو قوي والتاني يرى وهو ضعيف فحمل الاول التاني فوق ظهره لصعود النخلة فلما صعد انزلق وسقط فقال له الكفيف ارم عنقود اخر وا نزل

كو اثنين سكرانين باوعو على القمر واحد ايكول هاي شمس والثاني ايكول هاذي نجم اكو واحد كاعد هم سكران قالو خلي انروح نسأل هذا القاعد راحوسألو كلوله هاي نجم لو شمس قال ولله تعذروني اني مو من النطقه.
انشاء الله تعجبكم النكت
الاسم: فنيغش العمر:20 سنةو 5 سنين المؤهلات : حاصل على المتوسطة من جامعة بيكفورد للمعلمين بينبع متزوج: نعم عندك اطفال: ولدين وبنت ولد مااسمائهم: كلهم محمد ماعدا خالد اسمه فيصل Laughing Embarassed[b]
????
زائر

النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: النكت   النكت Emptyالثلاثاء ديسمبر 30 2008, 12:30

السلام عليكم اخي محمد انا بنت عم كوتر اسمي هاجر مو امينة انت غلطان فيني Embarassed

النكت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» النكت.............
» النكت-2-
» النكت-3-
» النكت
» النكت