سوريا فوريو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوريا فوريو

سوريا فوريو للقاء الأحبـــــــــه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BlaCk_WolF
عضو جديد
عضو جديد
BlaCk_WolF

لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة Empty
مُساهمةموضوع: لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة   لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة Emptyالسبت فبراير 06 2010, 08:03

السلااااااام عليكم جايبلكن طريقة تشفوف مين حاظرك لا برامج ولا صفحات ولا هم يحزنون شوفو

كيف وركزو معي بتفوتي على الهوتميل حطو خيارات بعدها الخصوصية بالانكليزي بريفاسي وبعدين القائمة اليمين مو تبع المنع التنية كل اسمو اكبسو زر

بالماوس اليمين اذا خلاكن تعملو ديليت معناها هاد الشخص عاملكن حظر واذا ما طلعلكن ديليت معناها هوه بعدو ضايفكن هي هيه الطريقة لا تنسوني بالردود

وشكرا
همسة حب
Admin
Admin
همسة حب

الاوسمة : لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة 2pyyg1xou5dl

لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة   لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة Emptyالسبت فبراير 06 2010, 23:15

يعطيك الف عافية اخى

مشكور على الموضوع المميز وعلى الفائدة

تقبل مرورى
BlaCk_WolF
عضو جديد
عضو جديد
BlaCk_WolF

مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة   لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة Emptyالأربعاء فبراير 10 2010, 11:06

الله يعافيكي ولو هاد واجبي

لمعرفة مين حاظرك على الأيميل الهوتميل بدون برامج ولا صفحات عندي طريقة فعالة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حبيبي ما بقى عندي صبر
» تحذير عاجل لكل من يستخدم الهوتميل والياهوو ادخل بسرعه قبل فوات الاوان؟؟
» بدون خيانة تركها
» بدون مبلاغة والله
» لعبة كلمات بدون نقاط