سوريا فوريو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوريا فوريو

سوريا فوريو للقاء الأحبـــــــــه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

الى محترفي لعبة الجينيرال الجراء الدخول

كاتب الموضوعرسالة
BlaCk_WolF
عضو جديد
عضو جديد
BlaCk_WolF

الى محترفي لعبة الجينيرال الجراء الدخول Empty
مُساهمةموضوع: الى محترفي لعبة الجينيرال الجراء الدخول   الى محترفي لعبة الجينيرال الجراء الدخول Emptyالسبت فبراير 06 2010, 07:39

السلام عليكم يا شباب اان اتوسل اليكم بخدمة الرجاء مساعدتي انا عندي لعبة جينيرال زيرو أور عندي لما فوت اعمل كريت مشان نئي الفريق يلي بدي ياه قبل ما فوت على هذه القائمة يكتبلي هذا الخطأ ارجو المساعدة هاد هوه الخطا you have encountered a serious error .serious errors can be caused by many things including viruses over heated hardware and hardware that does not meet the minimum specifications for the game please visit the forums at [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] for suggested courses of action or consult your manual for technical support conract information يلي بالأجنبي مكتوب ولكن هذا الخطأ حصرا بجزأ جينيرال زيرو اور بوس وجزء لعبة جينيرال زيرو أور هولاند بحطولي صورة اللعبة ويخرج منها اتوماتيكي مع وانا استخدم ويندوز 7 وجربتها على جاهز صديقي هوه منزل اكس بي ونفس الشي ارجو المساعدة بليييييييييييز مع ان مواصفات جهازي عالية جدا بليييييييييييز

الى محترفي لعبة الجينيرال الجراء الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهن بعض الفنانين قبل الدخول الى عالم الفن
» قوانين القسم العام .. أرجو الدخول قبل إضافة أي موضوع
» لعبة الحروف
» لعبة منزلنا
» .....(لعبة الصراحه).....